يعتبر رجل الأعمال نجيب ساويرس من أهم وأشهر رجال الأعمال الموجودين اليوم على الساحة في مصر، لأنه حقق العديد من النجاحات سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، واليوم خلال هذه المقالة سوف نتحدث بشكل أكبر عن انجازات ومشاريع نجيب ساويرس التي ذاع سيطها بشكل واسع خلال السنوات الأخيرة.

الشركات المملوكة لنجيب ساويرس

يمتلك رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس العديد من الشركات المختلفة في العديد من المجالات ولعل هذا ماجعله من أغنى رجال الأعمال الموجودين في مصر والشرق الأوسط، وذلك لأن نجيب ساويرس يمتلك العديد من الصفات التي ساهمت في جعله واحد من أقوى وأفضل رجال الأعمال ومن ضمن هذه المميزات مايلي:

نجيب ساويرس

أيضًا الشركات المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس تعتبر جميعها ناجحة ولها وزن وثقل كبير في المجالات التي تعمل بها، وإليك بعض هذه الشركات:

نبذه عن رجل الأعمال نجيب ساويرس

نجيب ساويرس كما نوهنا سابقًا أنه أحد أهم وأكبر راجل الأعمال الموجودين حاليًا في مصر، وهو أيضًا ابن أنسي ساويرس مؤسس مجموعة أوراسكوم، بدأ المهندس نجيب حياته العملية في عام 1987.

في عام 1994 تعاون مع المهندس أسامة الخولي، وقاموا بإنشاء أول شركة للأنترنت وهي InTuch، وكانت هذه الخطوة بداية انطلاقه في عالم الاتصالات من خلال شركة أورنج، وشركة Motorola، ومن ثم شركة موبينيل التي منذ أن دخلت مجال الاتصالات استحوذت على 70% من مجال الاتصالات والمحمول في مصر.

الجدير بالذكر أيضًا أن  ثروة رجل الأعمال نجيب ساويرس قد تعدت 5.7 مليار دولار أمريكي وقد تقلد العديد من المناصب الكبرى منها: رئيس حزب المصريين الأحرار، وعضو في مجلس إدارة مؤسسة الفكر العربي، وغيرها من المناصب.

تعرف على مشاريع نجيب ساويرس

بنى المهندس نجيب ساويرس العديد من المشاريع الناجحة من خلال شركة أورا للتطوير العقاري، وهذه المشاريع لاقت اهتمام كبير في أوساط العملاء وأستطاعت الشركة من خلالها أن تقدم لمسة معمارية فريدة في كل مشاريع نجيب ساويرس، واستطاعت أن تلبي كافة احتياجات العملاء ومتطلباتهم، خلال السطور القادمة ستتعرف على نبذة عن مشاريع نجيب ساويرس بشكل مفصل.

مشاريع نجيب ساويرس

سولانا ايست التجمع الخامس

من المعروف عن المهندس نجيب ساويرس وعن شركة أورا تحديدًا أنها تبني مشروعات سكنية حديثة تناسب جميع الأذواق، وهذا ما قدمته خلال بنائها مشروعها في التجمع الخامس سولانا ايست الذي يعد تحفة معمارية في قلب التجمع الخامس.

هذا المشروع من بين كل مشاريع نجيب ساويرس قد يكون الأهم له، لأنها يبحث عن محبي الحياة الحديثة والذوق الرفيع، وأيضًا موقعه يشير أنه يستهدف أصحاب الحياة العملية، لأن موقعه يعتبر ممتاز إلى حد كبير، تستطيع أن تنتقل منه بسهولة من وإلى أي مكان تريده، لأنه أيضًا بالقرب من العديد من المناطق الخدمية والترفيهية، أيضًا يعتبر قريب من العديد من الأماكن الهامة مثل: محور محمد نجيب، طريق السويس، والطريق الدائري، مدينة نصر، مصر الجديدة.

أيضًا بالنظر إلى التصميم المعماري الخاص بمشاريع نجيب ساويرس جميعها، وخاصة مشروع سولانا ايست، يعتبر تصميم مبهر ورائع إلى حد كبير، حيث أن معظم المساحات الخاصة بالمشروع تعتبر مساحات خضراء، لاند سكيب، ومناظر طبيعية خلابة.

طرحت الشركة المالكة “أورا للتطوير العقاري” العديد من المساحات داخل المشروع وذلك لتسهيل فكرة وجود العديد من المساحات المختلفة التي تناسب جميع متطلبات العملاء.

بعض المميزات التي سوف تحصل عليها عند امتلاكك وحدة في سولانا ايست التجمع الخامس:

مشروع سولانا الشيخ زايد من أهم مشاريع نجيب ساويرس

يقع مشروع سولانا في قلب مدينة الشيخ زايد، وقد نفذته شركة أورا للتطوير العقاري بأحدث الأساليب المعمارية، حتى يحافظ على خصوصية العملاء داخل المشروع، يقع المشروع أيضًا في مكان مميز جدًا في قلب الشيخ زايد يعتبر بالقرب من العديد من الأماكن الهامة مثل: مطار اسفنكس، جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مول العرب، هايبر وان، وغيرها من الأماكن المهمة.

تصميم سولانا الشيخ زايد يعتبر من أهم وأفضل التصاميم التي نٌفذت لأي مشروع عقاري، لأن الشركة المطورة قررت أن يكون تصميم المشروع بشكل كامل يعتمد على بعث الهدوء، والرقي في نفس أي شخص يدخله، ذلك بجانب تواجد نقطة التصاميم الحديثة التي من خلالها يظهر المشروع بشكل متكامل وبجودة عالية.

المساحات الموجودة في في سولانا الشيخ زايد تبدأ من 210 متر مربع، أيضًا وفرت شركة أورا للتطوير العقاري العديد من الأسعار المناسبة وأنظمة السداد المختلفة التي من خلالها لا يحمل العميل أي عبأ مادي، حيث يبدأ المقدم الذي يدفعه العميل من 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، بينما سعر المتر في المشروع يبدأ من 52.000 جنيه مصري.

المشروع أيضًا يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المهمة ومنها:

يحتوي المشروع على العديد من التفاصيل والخدمات المختلفة التي سوف تسهل عليك الحياة داخل المشروع.

كمبوند أبراج زيد الشيخ زايد

أبراج زيد الشيخ زايد يعتبر من أقوى مشاريع نجيب ساويرس، حيث أن المشروع يتمتع بموقع فريد في قلب الشيخ زايد على مساحة 316 فدان، هذه المساحة سمحت لتواجد العديد من الخدمات الأساسية، والمرافق الترفيهية، التي تخدم العملاء.

المشروع أيضًا يتميز بأن له طابع راقي من الفخامة والحداثة التي من خلالها يشعر الفرد أنه في مكان مصمم خصيصًا لأجله، لأن شركة أورا للتطوير العقاري قد استخدمت خامات ومنتجات بجودة عالية لتضمن لك عيش حياة مثالية متكاملة في منزل أحلامك.

يقترب كمبوند أبراج زيد الشيخ زايد من العديد من الأماكن والطرق الهامة ومنها: الطريق الدائري، طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وغيرها من الطرق الرئيسية والحيوية، استعانت شركة أورا للتطوير العقاري بالعديد من المصممين والمهندسين لتنفيذ المشروع بأفضل شكل ومظهر.

الجدير بالذكر أيضًا أن أسعار أبراج زيد الشيخ زايد مشجعة للعملاء بصورة كبيرة، لأنها تعتبر أسعار تنافسية بصورة كبيرة، تستطيع أن تقارن بأسعار أفضل المشاريع العقارية الموجودة في أرقى المناطق، ويبدأ سعرها من 8,413,900 جنيه مصري، بينما وفرت أيضًا شركة أورا للتطوير العقاري أنظمة سداد على قدر كبير من التنوع يبدأ من دفع العميل مقدم بقيمة 10% من الوحدة الإجمالية وتقسيط باقي الثمن على 6 سنوات.

تعرف على خدمات ومميزات أبراج زيد الشيخ زايد:

المشروع يحتوي على عدد كبير من الخدمات والمميزات الرائعة والمذهلة، التي يمكنك من خلالا عيش حياتك داخل المشروع بأفضل جودة حياة، وقضاء وقت ممتع مع أسرتك أو أصدقائك وسط العديد من الخدمات والمميزات:

الجدير بالذكر أن جميع مشاريع نجيب ساويرس تمتلك خدمات ومميزات على أعلى مستوى، تستطيع عيش أفضل حياة فيها، بتواجد مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة.

زيد ايست التجمع الخامس

زيد ايست التجمع الخامس من ضمن قائمة أفضل مشاريع عقارية في مصر تابعة لمشاريع نجيب ساويرس، يقع في القاهرة الجديدة قريب من العديد من الأماكن الهامة ومنها: شارع التسعين والجامعة الأمريكية ويقترب من عدة مدن حديثة منها: الشروق، ومدينتي.

المشروع بأكمله يقع على مساحة 420 فدان، هذه المساحة تعتبر كبيرة بالنسبة لكمبوند سكني لكن شركة أورا للتطوير العقاري حاولت أن يكون المشروع متكامل ومختلف بالنسبة للمساحات الخاصة به، لذلك وفرت العديد من المساحات المختلفة وصممتها بأفضل الطرق المعمارية والهندسية من أجل أن تناسب أذواق العملاء.

.زيد ايست التجمع الخامس

راعت الشركة أيضًا التصميمات الداخلية للوحدات أن تكون مريحة قدر المستطاع، والجدير بالذكر أن معظم الوحدات أيضًا تطل على إطلالات رائعة متنوعة بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

تبدأ المساحات المتواجدة في زيد ايست التجمع الخامس من 85 متر مربع، بينما الأسعار تبدأ 5.300.000 جنيه مصري، ووفرت الشركة أيضًا أنظمة سداد على قدر كبير من التنوع حيث تبدأ من 10% من الثمن الكلي، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

خدمات ومميزات السكن في زيد ايست التجمع الخامس:

سيلفر ساندس الساحل الشمالي أهم مشاريع نجيب ساويرس

سيلفر ساندس من مشاريع نجيب ساويرس المتواجدة في الساحل الشمالي، ويعتبر من أفضل الأماكن التي يمكنك قضاء عطلتك الصيفية فيه، لأن المشروع يقع في الكيلو 222 في طريق الاسكندرية قريب من عدد من الأماكن المهمة مثل: مدينة العلمين، وطريق فوكا الجديد.

مشروع سيلفرساندس يعتبر من أهم المشاريع المتواجدة في الساحل لأنه يقع على مساحة 458 فدان، هذه المساحة تحتوي على العديد من الوحدات المختلفة التي تتنوع بين: شاليهات، توين هاوس، فلل.

سيلفر ساندس أهم مشاريع نجيب ساويرس

وتبدأ المساحات الموجودة في المشروع من 120م، بينما تبدأ الأسعار المتواجدة في المشروع من 71000 جنيه مصري، وأنظمة السداد تبدأ من 10% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

مميزات امتلاك وحدة في مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

المشروع متكامل بصورة كبيرة، تستطيع أن تعرف بسهولة أنه من ضمن مشاريع نجيب ساويرس لأنه مبني بطابع حديث مميز كباقي مشاريع نجيب ساويرس، إليك بعض مميزات امتلاك وحدة في المشروع:

بيراميدز هيلز أكتوبر أهم مشاريع نجيب ساويرس

كمبوند بيراميدز هيلز 6 أكتوبر من تنفيذ شركة أورا للتطوير العقاري، يعتبر صرح عقاري عظيم في قلب مدينة السادس من أكتوبر، يقع على طريق اسكندرية الصحراوي، قريب من العديد من الجامعات، أماكن التسوق والتنزه، والمستشفيات.

ويقترب أيضًا بيراميدز هيلز 6 أكتوبر من العديد من الطرق الهامة مثل: طريق اسكندرية الصحراوي، ومحور 26 يوليو، ومحور جمال عبد الناصر أيضًا، استعانت أورا للتطوير العقاري بالعديد من المهندسين الذين لهم خبرة واسعة في مجال البناء والانشائات لتنفيذ وبناء هذا المشروع.

ومما ساعد هؤلاء المهندسين العقاريين على أن يظهر المشروع بهذا الشكل، هي المساحة الخاصة بالمشروع التي تتعدى 93 فدان، هذه المساحة أيضًا يتخللها الكثير من المساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية، والمسطحات المائية.

تبدأ مساحات الوحدات الموجودة في بيراميدز هيلز من 180 متر مربع، بينما تبدأ أسعار الوحدات من 5.335.000 جنيه مصري، وأيضًا أنظمة السداد المتواجدة تبدأ من 10% من المبلغ الكلي للوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

الجدير بالذكر أن شركة أورا للتطوير العقاري حاولت أن تتمتع جميع مشاريع نجيب ساويرس بأسعار وأنظمة سداد متنوعة قدر الإمكان من أجل أن تتيح الفرصة للعملاء أن أن يتمتعوا بعمليات شراء تناسبهم وعدم تحمل أي أعباء مادية.

تعرف على شركة أورا للتطوير العقاري

شركة أورا للتطوير العقاري Ora Developments من الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات، بدايتها كانت باسم شركة جيماني للتطوير العقاري، تحولت بعد ذلك لاسم أورا في عام 2018، عملت في أكثر من دولة خارج مصر، وصل عدد الدول إلى 8 دول خارج مصر.

شركة أورا للتطوير العقاري

قامت شركة أورا للتطوير العقاري ببناء كل مشاريع نجيب ساويرس الموجودة في مصر، والجدير بالذكر أن معظم المشاريع الموجودة لفتت انتباه كل المتواجدين في السوق العقاري المصري لأنها بجودة عالية، استطاعت أن تنافس العديد من الشركات والمشاريع المختلفة سواء السكنية، أو الاستثمارية، والساحلية.

من أهم المبادئ المتواجدة التي تطبقها شركة أورا للتطوير العقاري هو انها تحاول دائمًا تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء، والجدير بالذكر أنها نجحت في ذلك ونجحت أيضًا في استقطاب العديد من العملاء من داخل وخارج مصر بسبب التزامها بالمعايير العالمية للبناء، وجودة البناء، والالتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها.

أبقى على تواصل

جميع الحقوق محفوظة