نبذة عن سولانا اورا الجديد

1 نبذة عن سولانا اورا الجديد

قررت شركة أورا للتطوير العقاري أن تطرح أحدث مشاريعها في منطقة التجمع الخامس "solana east" بتنوع كبير بين الوحدات السكنية المختلفة في السعر والمساحة، بوتنوع أيضًا في الخدمات والمرافق الموجودة في المشروع. حيث قررت الشركة بقيادة المهندس نجيب ساويرس أن تبني مشروع مختلف من حيث المساحة والتصميم، والموقع، والتشطيب وباقي التفاصيل المذهلة التي سوف تذهلك عند التعرف عليها. والجدير بالذكر أن أكثر شيء قد ساعد شركة أورا للتطوير العقاري على أن تبني مشاريع متميزة في أنحاء مختلفة من جمهورية مصر العربية هو خبرتها الكبيرة التي امتدت خارج مصر إلى العديد من الدول المختلفة التي تصل إلى 8 أخرى دول خارج مصر. وما قامت به الشركة إلى الأن هو نجاح في حد ذاته، لأنها لبت طلبات واحتياجات العملاء في مصر داخل العديد من المناطق المختلفة، ورسخت اسمها بصورة كبيرة داخل العديد من أذهان العملاء كشركة عقارية كبيرة موثوقة. وبالرجوع إلى كمبوند سولانا التجمع نجد أنه مشروع متكامل يضم العديد من الخدمات والمرافق، والمساحات الخضراء على مساحات واسعة، تظهر المشروع بشكل مختلف، وتجعل فكرة السكن في المشروع مريحة وهادئة وفيها قدر كبير من الخصوصية، والهدوء.

موقع كمبوند سولانا التجمع الخامس

2 موقع كمبوند سولانا التجمع الخامس

تختار شركة أورا للتطوير العقاري دائمًا مواقع مشاريعها بعناية تامة، لأنها على دراية كاملة بأن موقع المشروع المثالي من أهم الأشياء التي يبحث عنها العميل، وقررت شركة أورا هذه المرة بقيادة المهندس نجيب ساويرس أن تبني كمبوند solana east في منطقة استراتيجية في قلب التجمع الخامس. قريب من كل الأماكن والطرق المهمة والاستراتيجية في المنطقة، حيث أن سولانا east قريب جدًا من واحد من أفضل الشوارع الموجودة في القاهرة الجديدة وهو شارع التسعين الذي يعد أشهر شوارع التجمع الخامس. يقترب سولانا ايست من أشهر المؤسسات التعليمية الموجودة في المنطقة وهي الجامعة الأمريكية، التي تتعدى أهميتها كونها مجرد مؤسسة تعليمية، بل هي تعتبر منتدى ثقافي واجتماعي كبير يقع في أفضل الأماكن في التجمع الخامس، وتتمتع بشهرة واسعة. أهمية موقع المشروع تتمثل أيضًا في اقترابه من العديد من الأماكن الهامة مثل: مطار القاهرة الدولي، والداون تاون، والعاصمة الإدارية أيضًا. والجدير بالذكر أن خبرة شركة أورا للتطوير العقاري، وحجم استثمارتها في مصر لعبت دورًا كبيرًا في إمكانية الحصول على قطعة أرض كبيرة على مساحة ومناسبة، وبموقع مثالي قريب من كل هذه الأماكن الهامة لتبني عليه مشروع متكامل الخدمات والمرافق مثل: Compound Solana Ora.

خدمات ومميزات سولانا ايست اورا القاهرة الجديدة

3 خدمات ومميزات سولانا ايست اورا القاهرة الجديدة

كمبوند سولانا التجمع الخامس يعتبر كمبوند متكامل بصورة كبيرة، حيث يتمتع بعدد كبير من الخدمات والمرافق المميزة التي يمكنك من خلالها التمتع بحياة هادئة ومتكاملة، تلبي كافة احتياجاتك، ومتطلباتك من أجل توفير كافة سبل الراحة في مكان واحد لكل العملاء. بداية عند التحدث عن الخدمات من الضروري التحدث عن وجود كبير للمساحات الخضراء، ومناطق اللاند سكيب، والتصميم المذهل للمشروع بأكمله الذي أخرج هذا المشروع بالشكل المتكامل، كان نتيجة تعاون شركة أورا العقارية مع أكبر الاستشاريين الهندسيين،و الشركات الهندسية في مصر لتصميم المشروع بهذا القدر من الجمال، ولتخرج لنا تحفة معمارية تسمى solana east لم تغفل أيضًا الشركة المطورة ضرورة توفير الخصوصية الكاملة التي يجب أن يتمتع بها كل من يسكن في مشروع تابع للمهندس نجيب ساويرس، حيث إنها طرحت أعداد كبيرة ومختلفة من الوحدات بمساحات سكنية مختلفة، ومنحت لكل سكان المشروع الخصوصية الكاملة من خلال تقسيم المشروع بطريقة هندسية رائعة. استكمالًا لسياسة الخصوصية أيضًا قررت شركة أورا للتطوير العقاري أن تبني جراج كبير خاص بالمشروع، على مساحة كبيرة، يستوعب أعداد كبيرة من السيارات، حتى لا تشغل السيارات مساحات كبيرة داخل المشروع، وتسبب الزحام بأي شكل، ويضمن كل عميل أو ساكن الخصوصية الكاملة داخل المشروع. ذلك بالإضافة إلى أن مساحة المشروع التي تٌقدر ب 170 فدان، ساعدت الشركة المطورة بشكل كبير على طرح أعداد من الوحدات، والخدمات المختلفة. خدمات الأمن والحراسة الموجودة في كمبوند سولانا التجمع الخامس أيضًا على درجة كبيرة من الجودة، حيث يتواجد العديد من أفراد الأمن المدربين على التعامل مع أي خطر، والعديد من كاميرات المراقبة الموزعة على جميع أنحاء المشروع، لتضمن سلامة وأمن العملاء بشكل كامل. من أهم الخدمات أيضًا المتواجدة في كمبوند Solana New Cairo التي يحبها الجميع، يهتم بها الأعمار الصغيرة التي ستسكن المشروع فكرة تواجد أماكن كاملة خاصة بالمطاعم والكافيهات التي تقدم مأكولات ومشروبات بجودة عالية، وبمذاق مختلف. ركزت أيضًا شركة أورا للتطوير العقاري على أن يكون المشروع متكامل من الناحية الترفيهية، حيث طرحت العديد من الأماكن الخاصة بإقامة الحفلات المختلفة، سواء حفلات الشواء، أو المناسبات الخاصة مثل: الأفراح أو أعياد الميلاد، والعديد من مسارات الجري والمشي، والنوادي الرياضية بمساحات مختلفة، وحمامات السباحة.

تصميم ومساحة كمبوند سولانا اورا التجمع الخامس

4 تصميم ومساحة كمبوند سولانا اورا التجمع الخامس

التصميم المعماري لأي مشروع عقاري من أهم النقاط التي توضح لك مدى خبرة الشركة المطورة في مجال البناء والتطوير، وذلك يتضح بشكل كبير في كل المشاريع التي بنتها شركة أورا للتطوير العقاري. حيث إنها تحاول دائمًا أن تبني مشروعاتها على مساحات كبيرة، فمشروع أورا في التجمع مبني على مساحة 170 فدان، هذه المساحة سمحت لتواجد العديد من الخدمات والمرافق المختلفة. أيضًا المساحة الكبيرة سمحت بتواجد العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والمسطحات المائية على مساحات كبيرة، التي أظهرت المشروع بأفضل مظهر جذاب بالنسبة للعملاء. حاولت لشركة المطورة للمشروع أن تبني الوحدات، والمباني بطريقة هندسية حديثة، بمعايير عالمية ليتمكن العميل من العيش في كمبوند متكامل على مساحات واسعة، ويتمتع كل عميل بالخصوصية اللازمة له. solana east يتمتع بوجود تنوع كبير في الوحدات مثل: تاون هاوس، فلل، وتوين هاوس، ليختار العميل الوحدة المناسبة له من بين كل هذه الوحدات، وأن تكون هذه الوحدة مناسبة لاحتياجاته، وعدد أفراد أسرته.

طرحت شركة أورا للتطوير العقاري مشروعها في أفضل مناطق التجمع الخامس، “كمبوند سولانا التجمع الخامس” الذي يعتبر مثال حي وقوي لبناء مجتمعات سكنية متكاملة من قبل شركة مطورة لها سابقة أعمال كبيرة وقوية مثل شركة أورا للتطوير العقاري، وذلك بعد طرح مشروعها سولانا الشيخ زايد الذي أثار ضجة كبيرة في السوق العقاري المصري خاصة في منطقة الشيخ زايد.

حاولت أيضًا الشركة أن يكون كمبوند سولانا التجمع على مساحة كبيرة تُقدر ب 170 فدان، حتى تتمكن من إنشاء العديد من الخدمات والمرافق المختلفة في المشروع، تلبية لمتطلبات العملاء، وسدًا لاحتياجاتهم بشكل كامل.

تجربة السكن في كمبوند سولانا التجمع الخامس

قبل أن تقرر شراء وحدة سكنية في مشروع سكني يجب أن تتخيل حياتك داخل المشروع بصورة كاملة، لتعرف مدى مناسبة هذا المشروع لك ولاحتياجاتك، هذا ما سننقله لك خلال السطور القادمة لتتعرف بشكل أكبر على تجربة السكن في كمبوند سولانا اورا التجمع الخامس. في البداية يجب أن تعرف أنك ستعيش في كمبوند بموقع متميز بصورة كبيرة، هذا الموقع  المميز قد يكون سببًا كبيرًا في اختيارك للسكن في هذه المنطقة، لأنك ستكون قريب من عدة أماكن هامة وشوارع هامة أيضًا، مثل: شارع التسعين، الجامعة الأمريكية، وغيرها من المناطق الحيوية التي يتردد عليها العملاء. العامل الثاني الذي قد يكون مهم جدًا لأي عميل يمتلك وحدة في مشروع سكني كبير مثل كمبوند Solana New Cairo هو عامل التصميم والمساحة، حاولت شركة أورا للتطوير العقاري أن تستغل كل المساحات الموجودة في المشروع بأفضل طريقة، وأفضل استغلال. من خلال وضع خطة متكاملة حول الخدمات والمرافق التي من المفترض أن تتواجد في solana ايست وتحديد أماكن هذه المرافق والخدمات، وتوزيعها بشكل يضمن للعميل الخصوصية الكاملة، والمرافق التي تخدم احتياجاته بشكل كامل. وفرت شركة أورا للتطوير العقاري أيضًا أسعار وأنظمة سداد خاصة بالمشروع على قدر كبير من التنوع، يجعلك تستطيع الاختيار من بين أكثر من وحدة، بمساحة مختلفة، دون الشعور بأي ضغط مادي اتجاه عملية الدفع.

موقع سولانا سولانا التجمع

كمبوند سولانا التجمع الخامس يعتبر موقعه مميز جدًا في قلب التجمع الخامس، حيث إنه قريب جدًا من عدة أماكن هامة، وطرق حيوية أيضًا، تستطيع الوصول إليه بسرعة دون عناء أو جهد، وهذه الميزة تعتبر ميزة كبيرة من أهم المميزات التي يبحث عنها أي ساكن أو فرد يبحث عن كمبوند سكني موقعه متميز:

 

تصميم ومساحات الوحدات في Compound Solana Ora

تحاول دائمًا الشركات الكبرى مثل شركة أورا للتطوير العقاري أن تختار تصاميم مشاريعها بكل عناية، لأنها تعلم جيدًا أن الشكل الخارجي للمشروع قد يكون مؤثر وعامل كبير لاتخاذ قرار الشراء، لذلك تعاونت الشركة المالكة مع عدد كبير من المصممين، المعماريين، الذين لهم قدر كبير من الخبرة والكفاءة من أجل تنفيذ هذا المشروع على أكمل وجه وبأفضل صورة. حيث إن سولانا east يحتوي على العديد من المساحات الخضراء، البحيرات الصناعية، ومناظر طبيعية مختلفة، تعطي روح وطابع خاص لسكان المشروع وتميزه عن غيره من المشاريع الأخرى. ستحصل أيضًا في كمبوند Solana New Cairo على تجربة سكن فريدة من نوعها، لأنك ستسكن في وحدة سكنية من اختيارك، من حيث المساحة والتصميم، لأن الشركة المالكة قد حرصت على توفير العديد من المساحات المختلفة، سواء كبيرة أو صغيرة، من أجل أن تتلاقى أذواق العملاء، ورغباتهم مع الوحدات والمساحات المقدمة في المشروع، ويحصل كل عميل على الوحدة المناسبة له ولاحتياجاته.

أسعار وأنظمة السداد التي وفرتها شركة أورا في سولانا ايست اورا القاهرة الجديدة

كما نوهنا سابقًا أنه من سمات الشركات الكبرى في السوق العقاري، هو أن تبحث عن احتياجات العملاء، وتحاول تلبيتها بأفضل الطرق، حتى يستطيع كل عميل عيش حياة كاملة وهادئة في وسط مجتمع راقي يليق به. وهدف شركة أورا للتطوير العقاري كان دائمًا تسهيل عملية الشراء على العميل، واتاحة أمامه كافة الفرص لتملك الوحدة المناسبة له، دون الشعور بأي ضغط مادي أثناء إكمال عملية الشراء، أيضًا تحاول الشركة أن ترفع العبء المادي على المستثمرين والعملاء المحتملين. لذلك طرحت الشركة أسعار مناسب، وأنظمة سداد ميسرة  في سولانا ايست إلى حد كبير، وتعتبر الأسعار الموجودة تنافسية أيضًا إلى حد كبير مع باقي المشاريع في نفس المنطقة الجغرافية، والمشاريع المنافسة.

يمكنك التعرف أيضًا على العديد من المشاريع التي أنشأتها شركة أورا للتطوير العقاري التي توفر لك أنظمة سداد  مناسبة وأسعار رائعة مثل مشروع زيد الشيخ زايد في الشيخ زايد الذي يوفر لك أنظمة سداد تمتد إلى 8 سنوات.

خدمات ومميزات في كمبوند سولانا ايست التجمع الخامس

يبحث دائمًا العميل على الراحة داخل مكان سكنه، وهذا ما وفرته لك شركة أورا للتطوير العقاري من خلال تواجد العديد من الخدمات والمرافق المختلفة في المشروع، التي تُمكن العميل من عيش حياة كاملة داخل المشروع، دون الاضطرار للخروج منه، وهذه الخدمات كالتالي:

هناك العديد من المشاريع الأخرى التي بنتها شركة أورا للتطوير العقاري التي تحتوي على خدمات رائعة وعلى قدر كبير من الرفاهية، مثل: بيراميدز هيلز الذي يعتبر أقوى مشروع سكني يقع في منطقة أكتوبر الذي يوفر لك العديد من الخدمات والمرافق الحيوية، والأساسية.

عيوب كمبوند سولانا التجمع الخامس

مع كل هذه المميزات التي توفرها شركة اورا داخل مشروعها في قلب التجمع الخامس، يصعب إيجاد العديد من العيوب التي قد لا تعجب العملاء، لأنه ببساطة المشروع على قدر كبير من التكامل من حيث المرافق والخدمات المختلفة، التي تُمكن العميل من عيش حياة سعيدة متكاملة.

الشركة المطورة لكمبوند سولانا التجمع الخامس

الشركة المطورة لكمبوند سولانا التجمع هي شركة أورا للتطوير العقاري، وشركة أورا للتطوير العقاري هي شركة معروفة بشكل كبير في السوق العقاري المصري، وكانت سابقًا اسمها شركة جيماني، وهي شركة مملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس الذي يمتلك العديد من الشركات الأخرى في العديد من المجالات. والجدير بالذكر أن شركة أورا للتطوير العقاري لا يقتصر عملها داخل مصر فقط، فهي تعمل في العديد من الدول الأخرى خارج مصر التي يصل عددها إلى 8 دول أخرى.

المشاريع السابقة لشركة أورا للتطوير العقاري

بنت شركة أورا العديد من المشروعات المتميزة التي كان من ضمنها بعض المشاريع الموجودة في القاهرة الجديدة مثل: زيد ايست الذي يبتعد عن الجامعة الأمريكية مسافة 5 دقائق فقط والذي لاقى نجاح كبير جدًا من خلال عملاء شركة أورا الموجودين في منطقة التجمع الخامس، هذا بالطبع بجانب العديد من المشاريع الأخرى الموجودة في عدد كبير من الأماكن المختلفة مثل: مشروع سيلفر ساندس المتواجد في الساحل الشمالي الذي بٌني على مساحة تقترب من 458 فدان.

أبقى على تواصل

جميع الحقوق محفوظة